تواصل معنا

كورس جافا سوينج
كورس أختبار البرمجيات
الان ومجانا لمدة شهر اللهم ارفع عنا البلاء والوباء
كورس لغة الدارت والفلتر
عن المدونة
Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

الجمعة، 29 مارس 2019

ساعة موت الفصل الثامن استيقاظ


الفصل الثامن
استيقاظ
تأتي الشرطه والاسعاف لفيلا سليم باشا ويجدوا ان الكل قد انتهي امره ومات
ماعدا حسن يتم اخذه وعلاجه وبعد مرور عده ايام تبدأ الشرطه في استجواب حسن لكنه لاينطق بأي كلمه يتم تحويله للطب النفسي يخبره الطبيب انه في حاله شديده من الانهيار العصبي والشعور بالذنب وانه قد يكون هو السبب فيما حدث لعائلته ويتركوا حسن وحده مره اخري في الغرفه يتحدث حسن لنفسه اه لو تمكنت من معرفه المستقبل ما كان لي ان اصل لهذا ما اجمل انا اعيش بالوهم واسرح في عالم من الخيالات يقولها حسن باكيا انا مين انا بعقلي ممكن اكون في جسد تاني انا المذنب والبرئ الخير والشر القاتل والمقتول انا اللي ضحي بالحق للباطل وشاف الباطل الحق عشان يرتاح انا هوا وفاضي ويصرخ بصوت عالي انت فين ياقزمران ليدخل عليه الاطباء ويقوموا بعمل صدمه كهربائيه له ويغشي علي حسن ويدخل في غيبوبه لمده اسبوع والشرطه تتابع حاله حسن يخبرهم الطبيب انه اصبح يقولوا اشياء غير مفهومه وانه دخل في حاله من الاكتئاب والاختلال العقلي ويحكي روايات عن الفراعنه والبدائيون وانه شديد البكاء يبحث في حكايته عن الحقيقه التي اضاع بها عائلته يتمني عودتهم ولكن دائما تنتهي قصته بتصادم مع الواقع وهو موتهم بسببه ولن يفيق من حالته وتطلب الشرطه من الطبيب اخباهم باي جديد عن حالته ويقفل الباب علي حسن ينظر من شباك الغرفه ويقول بكره الحقيقه تتعرف وبكره كله يعرف التاريخ والتفاصيل وتسقط الدموع من عينه ويقول وهل سيرجع ان عرفها ام سيظلم نفسه بالاثام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق